0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حدث بواسطة

من هي الأميره السويديه مادلين


الأميرة مادلين هي دوقة تنتمي إلى العائلة المالكة في السويد .
مادلين هي واحدة من القلائل الذين ينحدرون من عائلة ملكية ، ومعروفة لأسباب أخرى غير كونها مجرد أرستقراطي. على الرغم من أن مادلين تعتبر امرأة جميلة من قبل الناس في جميع أنحاء العالم ، فقد أثبتت الأميرة مرارًا وتكرارًا أن لديها أكثر من مجرد وجه جميل. مادلين حاصلة على شهادة في الفنون الجميلة ، كما أنها تفهم المواد المعقدة مثل القانون وعلم النفس بشكل جيد. يعرف الكثيرون الملكية السويدية بكونها بارعة في لغات مثل الإنجليزية والألمانية والسويدية ، وحتى تتحدث الفرنسية إلى حد كبير. لقد جذبت انتباه وسائل الإعلام لرفع صوتها ضد الممارسات اللاإنسانية ضد الأطفال من خلال ارتباطها بمنظمات مثل "اليونيسف" ، ومبادرات مثل "شكرًا لك من الطفولة". بصفتها عضوًا في العشيرة الملكية ، تبذل مادلين جهودًا كبيرة في جعل الاحتفالات ذات الأهمية الوطنية خاصة حقًا. بخلاف التزاماتها تجاه الأمة ، تبقي مادلين نفسها مشغولة من خلال أنشطة مثل التزلج. تزعم العديد من المصادر أن الأميرة لديها ميل نحو الأشكال الفنية مثل الرقص والمسرح.

 

من هي الأميره السويديه مادلين

حياة الأميره السويدسه مادلين

الأميرة مادلين دوقة هالسنغلاند وغاستريكلاند (بالسويديه: Princess Madeleine, Duchess of Hälsingland and Gästrikland) وهي أميرة سويدية والابنة الأصغر والابنة الثانية لمارل السادس عشر غو ستاف و سيلفيا ملكة السويد 
ولدت "مادلين تيريز أميلي جوزفين" في 10 يونيو 1982 في قصر دروتنينغهولم في دروتنينغهولم، السويد، وهي أصغر أبناء الملك "كارل السادس عشر غوستاف" والملكة "سيلفيا" الثلاثة. هي الوحيدة من أبناء الملك والملكة التي حضرها الملك "كارل غوستاف" أثناء الولادة. أطلق والدها عليها لقب دوقة هالسنجلاند وغاستريكلاند بعد فترة وجيزة. في وقت ولادتها، كانت في المرتبة الثالثة في خط خلافة العرش السويدي بعد شقيقتها الكبرى، ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" وشقيقها الأكبر، الأمير "كارل فيليب".
ولدت مادلين لأبوين ملكيين الملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا في ستوكهولم ، السويد. وهكذا ، أصبحت عضوًا في "منزل برنادوت" ، منزل العائلة المالكة السويدية.
أقيمت مراسم التسمية الخاصة بها في "The Royal Palace Church" في عام 1982 بحضور أفراد الأسرة ، ومعظمهم من أعمام وخالات الأب مثل أندرياس أمير ساكس كوبورغ وجوتا ، والأميرة كريستينا.
في سن الثالثة ، تم قبول مادلين في "Västerled Parish Pre-School" ، حيث درست حتى عام 1989. انتقلت الأميرة فيما بعد إلى مؤسسات مثل "مدرسة كارلسون" و "Enskilda Gymnasiet" لمتابعة التعليم العالي.
بعد تخرجها من "إنسكيلدا" عام 2001 ، انتقلت الأميرة إلى لندن. ساعدت إقامتها في المدينة مادلين على تحسين كفاءتها في اللغة الإنجليزية. حتى أنها أكملت برنامج شهادة الكمبيوتر الذي نظمته المنظمة غير الربحية "ECDL" (رخصة قيادة الكمبيوتر الأوروبية).
بعد ذلك بعامين ، ذهبت مادلين إلى "جامعة ستوكهولم" المرموقة لمتابعة شهادة في تاريخ الفن. حتى أنها درست علم الأعراق وعلم نفس الطفل خلال فترة وجودها هنا.

حياة الأميره السويدسه  مادلين

الأميره السويدسه مادلين

في عام 1985، بدأت "مادلين" تعليمها في مدرسة Västerled Parish Preschool. بحلول خريف عام 1989، دخلت Smedslättsskolan في Bromma لتعليمها الصغير. من أجل تعليمها المتوسط، بدأت الدراسة في مدرسة كارلسونز في ستوكهولم عام 1989. في عام 1998، التحقت بـ Enskilda Gymnasiet لتعليمها العالي في برنامج العلوم الاجتماعية. بحلول عام 2001، أكملت الأميرة "مادلين" تعليمها الثانوي وانتقلت إلى لندن لدراسة اللغة الإنجليزية. في العام التالي بدأت دراسة القانون. أعاد ربيع 2003 "مادلين" إلى ستوكهولم حيث بدأت تعليمها في جامعة ستوكهولم. بحلول يناير 2006، أكملت الأميرة "مادلين" بنجاح متطلبات جامعتها وتخرجت بدرجة بكالوريوس الآداب في تاريخ الفن وعلم الأعراق البشرية والتاريخ الحديث. عادت إلى جامعة ستوكهولم في أواخر عام 2006 للدراسات العليا فيما يتعلق بالتنظيم والقيادة. كان هذا لإفادة وتعزيز تعليمها في العمل الإنساني الدولي. في ذلك العام أيضاً، أكملت "مادلين" تدريباً لمدة ستة أشهر مع اليونيسف في مدينة نيويورك. ذكرت المحكمة الملكية السويدية أنها ركزت على مجالات العمل التي تشمل الأطفال في الرعاية المؤسسية، والأطفال في مناطق الصراع والضعف، والأطفال الذين تم استغلالهم خلال هذا التدريب. بدأت الأميرة العمل في مؤسسة خيرية شاركت والدتها الملكة "سيلفيا" في تأسيسها: مؤسسة الطفولة العالمية في خريف عام 2006. أخذها هذا إلى أوكرانيا وروسيا لمتابعة العمل. جلبها خريف 2010 إلى الولايات المتحدة حيث عملت في مكتب نيويورك لمؤسسة الطفولة العالمية حتى عادت إلى أوروبا في عام 2015.

زوج الأميره السويدسه مادلين

زوج الأميره السويدسه مادلين

التقت "مادلين" وبدأت في مواعدة "جوناس بيرجستروم" في عام 2002، واقترح الزواج منها في يونيو 2009 في كابري. كان من المقرر أن يتزوجا في أواخر عام 2010، بعد زواج شقيقتها من الأمير "دانيال" في 19 يونيو 2010. ومع ذلك، بدأت الشائعات تنتشر بأن الزوجين كانا يواجهان مشاكل في العلاقة فيما يتعلق بخيانة "بيرجستروم"، لكن الديوان الملكي نفى ذلك. في 24 أبريل 2010، أعلن الديوان الملكي أن الزوجين قد فسخا خطوبتهما حيث كانت "مادلين" على متن طائرة للهروب من السويد بعد الإعلان. انتقلت الأميرة "مادلين" بعد ذلك إلى الولايات المتحدة للعمل في مؤسسة الطفولة العالمية في مدينة نيويورك.

في نيويورك التقت بزوجها الأمريكي البريطاني المستقبلي "كريستوفر أونيل" أو "كريس" في أواخر عام 2010 من خلال أصدقاء مشتركين. في 25 أكتوبر 2012، أعلن الديوان الملكي السويدي خطوبة "مادلين" لـ"كريس". أقيم حفل الزفاف في قصر ستوكهولم في رويال تشابل في 8 يونيو 2013.

أبناء  للأميره مادلين

أبناء الأميرة مادلين


ولدت طفلتهما الأولى، الأميرة "ليونور"، في 20 فبراير 2014 في مدينة نيويورك. ابنهما، الأمير "نيكولا"، تبعها في 15 يونيو 2015 في ستوكهولم. صرح "كريس" لاحقاً في مقابلة أنه والأميرة يريدان طفلاً أو طفلين آخرين في المستقبل أعلنا في أواخر عام 2017 أنهما كانا يتوقعان طفلهما الثالث. في 9 مارس 2018، ولدت ابنتهما الأميرة "أدريان" في السويد. عادت "مادلين" و"كريس" و"ليونور" إلى السويد في فبراير 2015. وبحلول أكتوبر من ذلك العام، انتقلت العائلة إلى لندن لتكون أقرب إلى عمل "كريس".

حصلت الأميرة "مادلين" على العديد من التكريمات في بلدها الأم السويد وحول العالم. في السويد، هي عضوة في وسام الصليب الأكبر للوسام الملكي للسيرافيم، وسام العائلة المالكة للملك "كارل السادس عشر غوستاف"، وسام روبي اليوبيل للملك "كارل السادس عشر غوستاف"، وميدالية زفاف ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" لـ"دانيال ويستلينج"، يوم الميلاد الخمسين وسام الشارة للملك "كارل غوستاف السادس عشر" وميدالية شارة يوم الميلاد السبعين للملك "كارل السادس عشر غوستاف". وهي حاصلة على الأوسمة الأجنبية التالية: وسام ريو برانكو (البرازيل) جراند كروس، وسام الاستحقاق من جمهورية ألمانيا الاتحادية، وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى (ألمانيا) ، وفارس جراند كوردون من وسام نجمة الأردن (الأردن)، ضابط كبير من وسام النجوم الثلاثة (لاتفيا)، فارس غراند كروس من وسام أدولف ناسو (لوكسمبورغ)، وسام الولاء لتاج ماليزيا (ماليزيا)، فارس غراند كروس أوف وسام القديس أولاف (النرويج)، وسام الصليب الأكبر من وسام الخدمة المؤمنين (رومانيا).



الأميره مادلين



 

 من هي الأميره السويديه مادلين ,  من هو زوج الأميره مادلين ,  كم أبناء  للأميره مادلين , حياة الأميره السويدسه  مادلين , الأميره السويدسه مادلين 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هي الأميره السويديه مادلين


الأميرة مادلين هي دوقة تنتمي إلى العائلة المالكة في السويد .
مادلين هي واحدة من القلائل الذين ينحدرون من عائلة ملكية ، ومعروفة لأسباب أخرى غير كونها مجرد أرستقراطي. على الرغم من أن مادلين تعتبر امرأة جميلة من قبل الناس في جميع أنحاء العالم ، فقد أثبتت الأميرة مرارًا وتكرارًا أن لديها أكثر من مجرد وجه جميل. مادلين حاصلة على شهادة في الفنون الجميلة ، كما أنها تفهم المواد المعقدة مثل القانون وعلم النفس بشكل جيد. يعرف الكثيرون الملكية السويدية بكونها بارعة في لغات مثل الإنجليزية والألمانية والسويدية ، وحتى تتحدث الفرنسية إلى حد كبير. لقد جذبت انتباه وسائل الإعلام لرفع صوتها ضد الممارسات اللاإنسانية ضد الأطفال من خلال ارتباطها بمنظمات مثل "اليونيسف" ، ومبادرات مثل "شكرًا لك من الطفولة". بصفتها عضوًا في العشيرة الملكية ، تبذل مادلين جهودًا كبيرة في جعل الاحتفالات ذات الأهمية الوطنية خاصة حقًا. بخلاف التزاماتها تجاه الأمة ، تبقي مادلين نفسها مشغولة من خلال أنشطة مثل التزلج. تزعم العديد من المصادر أن الأميرة لديها ميل نحو الأشكال الفنية مثل الرقص والمسرح

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل فبراير 17، 2023 في تصنيف حدث بواسطة ويكي الجزيرة
مرحبًا بك في موقع ويكي الجزيرة

التفاعلي والمتنوع بكل المعارف والمعلومات الثقافية والتاريخية والسياسية والفنية والعلمية والتعليمية والترفيهية... الجديدة والمفيدة ، نتمنى لكم وقتاً ممتعاً ومفيدا.

نتلقى أسئلتكم واقتراحاتكم عبر اتصل بنا.

...